منتديات مهابيل خنبقيشن

يا بعد قلبي الزائر

أشوف انك مستانس بـ الفرفرة في منتدانا عشآن تسذا نقول لك

سجل عشان تستانس بالخصائص الكامله وتشاركنا برأيك ومشاركتك

ولا تنسى يابعدهم تسجل [ بآميلك ] الحقيقي عشان نرسل لك رسالة التفعيل لبى خشششتك بس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات مهابيل خنبقيشن

يا بعد قلبي الزائر

أشوف انك مستانس بـ الفرفرة في منتدانا عشآن تسذا نقول لك

سجل عشان تستانس بالخصائص الكامله وتشاركنا برأيك ومشاركتك

ولا تنسى يابعدهم تسجل [ بآميلك ] الحقيقي عشان نرسل لك رسالة التفعيل لبى خشششتك بس

منتديات مهابيل خنبقيشن

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دجة ×دجة =منتدى مهابيل خنبقيشن

تم تجديد المنتدى وتغير اسم المنتدى من ريشة فنان الى مهبيل خنبقيشن

3 مشترك

تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري

جورية
    جورية
    ذَبَلْت أَوُرَآقْ ...آشَتِيَآقَــــيِ ...!

تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري Empty تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري

مُساهمة من طرف جورية الأربعاء مايو 05, 2010 4:59 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا ما ابي اطول عليكم بس الاحظ وايد بنات يشتكون من بشرتهم اللي تقول فيها حبوب واللي تقول مو صافيه واللي تقول جافه و...الخ

انا صراحه بشرتي عساني ما احسد روحي والله ما ابالغ يا بنات كل من يسألني يقول لي شنو تحطين بوجهج وللعلم ماسوي شي وبشرتي فيها لمعه وصااافيه والسر بقول لكم بس لازم تسون مثل ما انا اسوي

وكل اللي يشوفوني يقولون شنو تحطين ببشرتج صافيه حيل ولا حبوب ولا جفاف والحمدلله بفضل الله وانا يووميا اسووي ثلاث خطوان الا وهي كالتالي

السر في ثلاث اشياء ما استغني عنها بحياتي كلها اليكم الخطوات:1-

1-شوفوا انا اشرب ماي وااااااايد لدرجه مو طبيعيه وبعدين برمضان الله يشرفه تركت الماي لانه صوم وجذي وبشرتي اختربت فوق تحت وطلع السر كله بالماي يرطب بشرتي وما يخلي فيه ولا حبه

2-والشي الثاني انا يوميا ما انام الا وانا اكل روب( زبادي) + خياره يعني سلطه خيار وروب يوميا قبل النوم بساعه اكلها وساعات اكل روب ( زبادي) بروحه بدون خيار

3-اغسل وجهي بماي بارد قبل النوم وبعد النوم والصبح قبل لا اروح الدوام او اطلع استخدم يولي اللي مكتوب عليه سائل تفتيح البشره الطبيعي بخلاصة ورق التوت والبري

واللي تقول انه يولي مو زين انا من زمااااااااااااااااان استخدمه لي الحين تقريبا 6 سنين انا استخدمه والحمدلله ماشي وياي وحيل حلوووووووووو مع انه بشرتي بيضه بس حيل حلووو

وصدقوني حاولوا تسوون هالخطوات الثلاث وبتدعولي ليل نهار وانا متاكده بس شوفوا اهم شي الاستمرار انا مجرد ماخليت الماي برمضان طلع لي جم حبه بوجهي لانهي ما اشرب ماي

واللي بتسألني تقول جم مره اشرب ماي او جم كوب باليوم انا اشرب ما يعادل ال7 الى 8 اكواب اول ما اقعد كوبين ورا الالفطور بساعتين كوبين ورا الغجا بساعتين كوبين وبعد العشا بساعتين هم كوبين

وان شاء الله كلها اقل من شهرين بتلاحظون الفررررررررررق
    قمر الكون
    قمر الكون
    مشرفة الاقسام النسائية

تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري Empty رد: تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري

مُساهمة من طرف قمر الكون الأربعاء مايو 05, 2010 5:46 am

مشكورة خيتو تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري 798569
    جورية
    جورية
    ذَبَلْت أَوُرَآقْ ...آشَتِيَآقَــــيِ ...!

تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري Empty رد: تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري

مُساهمة من طرف جورية الأربعاء مايو 05, 2010 7:29 am

قمر الكون كتب:مشكورة خيتو تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري 798569
    مشكورة خيتو على المرور
    اطياف الشوق
    اطياف الشوق

مُساهمة من طرف اطياف الشوق الجمعة مايو 07, 2010 6:46 am

الله يعطيك الف غافية اختي تبين بشره صافيه من غير حبوب ولا جفاف بثلاث خطوات انا اسويها يوميا وهذا سري 283336

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 9:57 am